-->

شرح عمله الالكترونيوم electroneum وكل ما تريد معرفه عنها وطرق الربح منها

 ماهي عملة الالكترونيوم electroneum 


هى عمله قويه جداا تحتل حتى الان مركز قوى فى coinmarketcap 
ولها فريق دعم قوى جدااا ونشط جداا ولذلك هى عمله قويه للغايه وتستحق التصدر بجداره .
ولذلك مطورين العمله قد اصبحوا اكثر ذكاء, مما اثار جدل بعض المطوريين للعملات الاخرى , حيث تمكن مطورى عمله الالكترونيوم  التعدين من خلال الهواتف الذكيه .
وهذا اصبح يشكل مستقبل كبير للعمه , ويمحنها فرصه قويه للتربع على العرش عن باقى العملات الاليكترونيه الاخرى .
ولذلك اصبح مطروى عمله الالكترونيوم  الان ذو مصداقيه عاليه , حيث ان الهواتف المحموله ليس لها معالج قوى لما تتطلبه من عمليه التعدين لعمله الالكترونيوم .
عمله الالكترونيوم Electroneum  التى ترمز الى رمز ETN
عددها الاجمالى هو 21,000,000,000 ETN .
ولذلك عمله الالكترونيوم هى من اولى العملات الناجحه فى مرحله الايكو , بما يعرف بأسم ico  , وكان يبلغ سعرها حوالى 0.001$ تقريبا عند طرحها للبيع  .
وهى الان توجد فى العديد من منصات التداول العالميه الكبيره , ويمكن الان التداول بها وبيعها الان من خلال موقعها الرسمى والذى اثار الجدل فى الفتره الاخيره .
حيث ان الموقع يتميز بأكثر الطرق امانا  , وسلس فى التعامل ويوجد به العديد من اللغات لسهوله التعامل معه .

من مؤسس عمله electroneum 

مؤسس عمله الالكترونيوم   هو السيد ( شارل الس ) .

كيفيه الربح من  عمله الالكترونيوم  electroneum 


هناك ثلاث طرق من الربح لهذه العمله .

الطريقه الاولى هى ان تقوم بتحميل تطبيق عمله الالكترونيوم من خلال google play .
ثم بعد ذلك تقوم بأنشاء حساب لك على الموقع الخاص بالعمله,  كما هو موضح بالشرح فى الفيديو, ومن هنا تقوم بتشغيل التطبيق , وتجلعه يقوم بعمليه التعدين وهذا امر سهل وبسيط للغايه , ومن خلال هذا التطبيق الذى يقوم بالتعدين على الهواتف المحموله ,
تتحصل انت على عدد من عمله الالكترونيوم  مجانا .
ولقد قامو المعدنين  الان بأكثر من 1,000,000 عمليه تحميل وتثبيت للبرنامج , واكثر من 200.000 شخص نشطيين يوميا لعميه التعدين من خلال هذا التطبيق الاكثر من رائع .

الطريقه الثانيه 

وهى بعد ان قمت بتحميل وتشغيل التطبيق على هاتفك المحمول , قد يظهر لك خانه الاحالات , ومنها تأخذ الكود الخاص بك الذى اتاحه لك التطبيق , وتعطيه لاصدقائك واقاربك وتشاركه مع الناس لتحصل انت على 5% من ارباح الاشخاص الذى انتا اعطيت لهم التطبيق , وايضا الشخص الذى اعطى لك التطبيق سوف تربح منه 1% وهذه طريقه فريده من نوعها , وهذه اول عمله قد تقوم بأستخدام هذه التقنيه الحديثه لانتشار العمله فى جميع انحاء العالم بسهوله وهذا يساعد فى ارتفاع العمله فى المستقبل , 

الطريقه الثالثه 

وهى طريقه فعاله مع جميع العملات الاليكترونيه , وهى ان تقوم بشراء العمله وهى فى القاع , حيث ان العمله قد صعدت لحوالى 0.18$ وهذا مؤشر قوى للعمه , وهى الان اصبحت منهاره كباقى العملات بعد نزول عمله البيتكوين bitcoin .
وصلت عمله  الالكترونيوم الى 0.003$ وهذا يعتبر فى القاع الان , ويمكنك الشراء للعمله حيث كلما ارتفعت عمله البيتكوين Bitcoin ,
ارتفعت ايضا باقى العملات الاخرى , ونتوقع ان عمله الالكترونيوم  قد تصل فى عام 2020 الى 0.75$ ومن ثم الى 1$ , وهذا مؤشر قوى للعمه , وهذه ايضا طريقه من ضمن طرق الربح من الانتر نت .

هل يؤثر تطبيق عمله الالكترونيوم على الهاتف المحمول بالسلب ويضره ؟


هو تطبيق مثله مثل اى تطبيق اخر تقوم بتثبيته على هاتفك المحمول , ولا يقوم بأخذ مساحه كبيره من المعالج واستهلاك الرامات ,  بل يقوم مثله مثل اى لعبه او تطبيق اخر على هاتفك , ويمكنك الكشف عليه بأستخدام برامج كشف استهلاك المعالج لتتأكد بنفسك

لتحميل التطبيق اضغط هنا 
وللدعم والتسجيل بالكود الخاص بنا للحصول على 1% ربح لك هو D5383A
وشكرا لكم متابعين قناه ومدونه مستر حمزاوى والى اللقاء فى شرح قادم ان شاء الله 








جديد قسم : شروحات