-->

كيفيه انشاء صفحه اتصل بنا وصفحه من نحن مع طريقه اضافتها الى المدونه | دوره بلوجر 2019 9#👍✅

فى هذا الدرس سوف نتكلم عن صفحه اتصل بنا و من نحن وهىم من اهم الصفحات على الإطلاق, ولكن البعض يتسائل عن اهمية صفحة إتصل بنا وصفحه من نحن  الى مدونة بلوجر. اتصل بنا,اتصل بنا بلوجر,صفحة اتصل بنا,انشاء صفحة اتصل بنا,دورة بلوجر,بلوجر,صفحة اتصل بنا بلوجر,نموذج اتصل بنا بلوجر,نمودج اتصل ينا,اضافة اتصل بنا بلوجر,كود اتصل بنا,مدونة,صفحة,صفحة اتصل بنا جاهزة,نموذج اتصل بنا,صفحة اتصل بنا احترافية صفحه من نحن بلوجر صفحة من نحن جاهزة
كيفيه انشاء صفحه اتصل بنا وصفحه من نحن مع طريقه اضافتها الى المدونه |  دوره بلوجر 2019


مرحبا بكم زوار موقع مستر حمزاوي 
اليوم شرح واستكمال دورة انشاء موقع على بلوجر من الصفر,وفى هذا الدرس سوف نتكلم عن صفحه اتصل بنا و من نحن وهىم من اهم الصفحات على الإطلاق, ولكن البعض يتسائل عن اهمية صفحة إتصل بنا وصفحه من نحن  الى مدونة بلوجر.

اهمية صفحة إتصل بنا ؟

والإجابة باختصار : هى ان صفحه اتصل بنا تعتبر الوسيلة الآمنة والوسيلة الخاصة بمدونتك او موقعك, حيث انها حلقة الوصل بينك وبين متابعى مدونتك ومن خلالها يمكن ان يتصل بك اى شخص من متابعي مدونتك حول الاسئلة الخاصة بما تقدمها و اى استفسار اخر, وهذا قد يعطي ثقه ما بينك وبين متابعينك, حيث بإمكانهم الوصول اليك فى اى وقت وبكل سهولة فى اى شكوى او اقتراح يقدموه متابعين مدونتك من خلال صفحة اتصل بنا.
وهذا قد يؤثر بالإيجاب في تحسين نظرة متابعين متابعين المدونه اليك, ويعطى شكل احترافى وكمال أيضا لمدونتك.
وايضا تعتبر صفحه اتصل بنا من اهم الصفحات التى لابد من وجودها للحصول على التقديم فى شركات الإعلان مثل شركة جوجل ادسنس وغيرها من شركات الاعلانات للربح من الانترنت.

كيفية انشاء كيفيه انشاء صفحه سياسه الخصوصيه وصفحه اتفاقيه الاستخدام مع طريقه اضافتها الى المدونه| دوره بلوجر2019


صفحة اتصل بنا ؟

1- الدخول الى لوحة التحكم الخاصة ببلوجر
2- تقوم بالضغط على الصفحات 
3- تقوم بالضغط على صفحه جديده 
4- تقوم بتسمية الصفحة بأسم اتصل بنا 
5- تقوم بمتابعة شرح الفيديو لمعرفة لصق كود الاستخدام الخاص بي الذي وضعته لكم في اخر المقال بعد ان تقوم بتحميله 
6- لا تنسي ان تقوم بالإلغاء تعليقات لهذه الصفحة والطريقه ايضا مشروحة بالفيديو فى التدوينة وقم ايضا بتحميل الملف فى اسفل التدوينة لتحصل على الصفحه كامله بدون اى جهد 
7- بعد ان قمت بإنشاء الصفحه عليك الان الذهاب الى لوحة التحكم الخاصه بك فى بلوجر وتقوم بالدخول على التخطيط والدخول الى الصفحات وقم بوضع علامة صح للصفحه لظهورها في الموقع بشكل سليم.
ومن هنا قد انتهينا من انشاء صفحة اتصل بنا بطريقه سهله وبسيطه جداا, وهى تعتبر من اهم الصفحات داخل موقعك.
ايضا سوف نتكلم عن صفحه مهمه جدا وهى تعتبر من اهم الصفحات وهى صفحه من نحن

اهميه صفحه من نحن ؟ 

وهى صفحه من خلالها تقوم بالتعريف الكامل لموقعك للزوار حيث من خلال هذه الصفحه يقوم الزائر بالدخول إليها ويمكنه معرفة كل شئ عن الموقع مثل بداية انشاء الموقع وما الذى يقدمه الموقع واسم صاحب المدونه وكل شئ عنه و, صفحه من نحن هى صفحه مهمه جداا ايضا, ولابد ايضا من وجود هذه الصفحه صفحه من نحن  لضمان قبولك فى شركات الإعلان مثل شركة جوجل ادسنس وباقى الشركات الاعلانية الاخرى.

كيفيه انشاء صفحه من نحن؟

تابع الشرح بالاعلى او الشرح بالفيديو وسوف تتعرف على الطريقه كامله, الطريقه مثلها مثل طريقة انشاء صفحة اتصل بنا لا تختلف شئ سوى تغيير الاسم فقط لا غير.
رابط الكود او النص في اخر التدوينة للتحميل المباشر 
ومن هنا قد نكون انهينا الشرح, وتعرفنا عن كيفية إنشاء الصفحات المهمه لمدونه سواء الصفحات الاختيارية أو الصفحات الاجبارية ايضا.


الشــــــــرح بالفيــــــــديو



لتحميل مرفقــــــــات الشــــــرح 

 لتحميـــل صفحه اتصل بنا


او



 لتحميـــل صفحه من نحن



او



لو عجبك الموضوع ياريت متبخلش علينا بالمشاركه عبر مواقع التواصل الاجتماعى 

الشرح مقدم من قناه ومدونه مستر حمزاوى 

جديد قسم : دوره انشاء مدونة بلوجر 2019

إرسال تعليق